شرح الربح من PropellerAds افضل بدائل ادسنس 2023 - مراجعة PropellerAds.com

1


في الواقع ، تعتبر PropellerAds واحدة من أكثر شبكات الإعلانات موثوقية وجديرة بالثقة لكل من المعلنين والناشرين. إنها منصة إعلانية "مدفوعة بالأداء" للمسوقين والناشرين.
تطورت PropellerAds لتصبح الشبكة الإعلانية الأكثر شعبية بين المدونين. ومن المعروف عنهم المدفوعات في الوقت المناسب. تبين أن PropellerAds هو الحل الأمثل للمدونين الذين يرغبون في استثمار مدونتهم أو شبكة المدونات الخاصة بهم.

قبل الدخول في التفاصيل ، دعونا نعرف لماذا يجب عليك استخدام PropellerAds.

تعتبر Propeller Ads واحدة من أسرع شبكات الإعلانات نموًا ومقرها في تورتولا ، جزر فيرجن البريطانية. وهي تركز على معدل ملء بنسبة 100٪ للناشرين الذين لديهم معدلات أقصى للكلفة بالألف ظهور. تحظى إعلانات بروبلر ادز بشعبية كبيرة بين المعلنين لأنها تركز على الحد الأقصى لعائد الاستثمار للمعلن. تقوم Propeller Ads تلقائيًا بتحسين الحملات للحصول على أفضل معدلات ROI و CPM. يعمل نظام AI على ضبط الإعدادات وبالتالي يضمن حصولك على عدد التحويلات التي تريدها. تتيح لك تقنية منع الاحتيال الخاصة بها الاستمتاع بحركة مرور عالية الجودة وتضمن الأمان في جميع مراحل الإعلان وتحقيق الدخل. بالإضافة إلى ذلك ، إنه نظام خدمة ذاتية قوي وسهل الاستخدام يأتي مع تقارير في الوقت الفعلي ومتعمق لمراقبة نجاحك.
إنها واحدة من أعلى معدلات الملء مع أعلى مزودي أسعار التكلفة لكل ألف ظهور في هذه الصناعة. وهذا يعني أن مساحة إعلانات الناشر ستحصل على معدل تعبئة بنسبة 100٪ ومعدلات مرتفعة لكل ألف ظهور ، مما سيساعدهم في كسب المزيد من المال. يمكن أن تتراوح معدلات التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور بين إعلانات المروحة بين 0.25 دولار و 10 دولارات حسب نوع الإعلان وموقعه. يضع الناشرون إعلانات Propeller على موقع الويب الخاص بهم ، وتقوم خدمة Propeller Ads تلقائيًا بتحسين الإعلانات وإظهار إعلانات عالية التحويل مع ارتفاع تكلفة الألف ظهور. يتم الدفع للناشرين على أساس التكلفة لكل ألف ظهور والتي يمكن حسابها على هذا النحو. لنفترض أنك وضعت إعلانات منبثقة على موقع الويب الخاص بك. تحصل على 5000 زائر يوميًا ، ويبلغ متوسط ​​تكلفة الألف ظهور (CPM) للإعلانات المنبثقة 2 دولار ، ثم تكسب: إذا تم تقديم إعلان منبثق واحد فقط للزائر ، فسيكون 5000 إعلان / 1000 وسيكون 5 × 2 دولار لكل ألف ظهور = 10 دولارات في اليوم. (يرجى ملاحظة أن أسعار الكلفة بالألف ظهور (CPM) ، وعدد الوقت الذي أظهره الإعلان يعتمد كليا على موقع زيارات الموقع ، وما إلى ذلك.

أنواع الاعلانات على PropellerAds

إعلانات PropellerAds للإعلانات المنبثقة PopUnders او Onclick Ads : فهذا النوع من الاعلانات أكثر شئ مشهور لهذه الشركة .. ومع ذلك ، فهي توفر أنواعًا مختلفة من أشكال الإعلانات ، مما يسمح لك بزيادة أرباحك. دعونا نلقي نظرة على أنواع مختلفة من أشكال الإعلانات المتاحة مع PropellerAds لتحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك.
إشعارات الدفع - Push Notifications: إنه تنسيق إعلان فريد من نوعه والأكثر شعبية مع المدونين. يتيح لك توصيل رسالة علامتك التجارية مباشرةً إلى جهاز المستخدم حتى في حالة عدم تصفحها مما يتيح لك كسب المزيد من المال من خلال زياراتك. إنها أداة تسييل ثورية. لا تتطلب إشعارات الدفع مساحة على موقع الويب أو التطبيق. يمكن استكمالها مع أشكال الإعلانات الأخرى. أنها توفر أرباح فورية لكل اشتراك (CPS). تكسب حتى عندما لا يقوم المستخدم بزيارة موقع الويب الخاص بك أو التطبيق.

Interstitials: هذه وحدات إعلانية قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة وسريعة التحميل وقابلة للتخطي ، عادة ما يتم عرض الخلالي قبل أو بعد صفحات محددة من موقع الويب. هذه أفضل وسيلة لتحقيق نقود إضافية.
الروابط الذكية - Smart Links: هذه هي عناوين URL خاصة مصممة لتحقيق الدخل من أي نوع من الزيارات. يأخذون الزوار تلقائيًا إلى العروض الأكثر صلة. إنه أفضل حل للنطاقات المدفوعة (pop) ، وحركة المرور 404 ، وشريط الأدوات ، وإعادة التوجيه ، ونطاقات منتهية الصلاحية.
إعلانات الجوال : تقدم Propeller Ads خيار الإعلان لموقع ويب مناسب للجوال. يمكن للناشرين عرض إعلانات Dialog / Push Up و Interstitial ads على موقع الويب الخاص بهم الملائم للجوال. ومع ذلك ، فإن اختيار نوع الإعلان المناسب يعتمد في نهاية المطاف على نوع المدونة أو موقع الويب الذي يتعين عليك تحقيق أقصى استفادة من هذه الشبكة الإعلانية. هنا ، نشعر بضرورة إخبارك بأنواع الإعلانات الأكثر شعبية والأعلى أداءً مع Propeller Ads. وتشمل هذه ما يلي: الإعلانات المنبثقة - PopUnders : تنبثق في نافذة أخرى خلف الموقع الأصلي. هذه عادة ما تكون شائعة على المواقع الفيروسية وحتى مع الأشخاص الذين يدفعون زيارات مدفوعة إلى موقعهم على الويب. تستخدم Propeller Ads تقنية مضادة للإغلاق لمنع مخاطر Adblocker. يمكن استخدامه لنوع الإعلان المنبثق. الإعلانات المحلية المباشرة - Native Ads: إنه نوع إعلان آخر شائع جدًا في إعلانات المروحة. هنا ، يمكنك كسب المال من توجيه حركة المرور إلى رابط. يمكن أن تصل التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور إلى 15 دولارًا بناءً على عوامل مثل الجغرافية والجهاز وعوامل أخرى. إشعارات الدفع عبر الويب - Push Notifications: تُعد Propeller Ads واحدة من شبكات الإعلانات القليلة التي تقدم إعلامات دفع عبر الويب كواحدة من خيارات الإعلان الخاصة بها لخدمة الناشرين والمعلنين. يثبت PropellerAds أفضل حل لتحقيق الدخل للناشرين من خلال أشكال الإعلانات الأكثر فاعلية ، وأفضل شروط دفع مع مجموعة متنوعة من الميزات الحصرية والقوية.

مزايا PropellerAds للناشرين :

يثبت PropellerAds أفضل حل لتحقيق الدخل للناشرين من خلال أشكال الإعلانات الأكثر فاعلية ، وأفضل شروط دفع مع مجموعة متنوعة من الميزات الحصرية والقوية. ، إنها توفر تحكمًا شاملاً في تحقيق الدخل الخاص بك مما يتيح لك كسب المزيد من المال من خلال زياراتك. باستخدام Propeller Ads ، يمكن للناشرين استثمار جمهور موقع الويب الخاص بهم بطريقة أفضل. النظام الأساسي مناسب لأصحاب المواقع الإلكترونية والمدونين ومسوقي وسائل التواصل الاجتماعي والوسطاء وغير ذلك الكثير. مع PropellerAds ، يمكنك الاستفادة من أكثر حلول تقدمها الشركة ، تقدم PropellerAds أنساق الإعلانات عبر الأنظمة الأكثر ربحية مما يسمح لك بتحقيق الدخل من موقعك على الويب وحركة المرور على الهاتف المحمول بشكل أفضل. تقدم PropellerAds لك الفرصة للعمل مع أشكال الإعلانات المختلفة
لذلك ، مع PropellerAds ، يمكنك الوصول إلى الإعلانات الأكثر جاذبية والتي يمكنك كسب المزيد من المال مع حركة المرور الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يحتوي PropellerAds على واحد من أفضل أسعار التكلفة لكل ألف ظهور في السوق. إنها توفر لك سبع سنوات من الخبرة السوقية والتقنيات المتقدمة والملكية إلى جانب مجموعة العلامات التجارية الكبيرة من المعلنين الجيدين. تتيح لك إعلانات بروبلر فرصة استثمار 100٪ من حركة المرور الخاصة بك. يحتوي على مجموعة كبيرة من المعلنين في كل بلد وكل مكان ، مما يضمن عدم تبديد أي من انطباعاتك. علاوة على ذلك ، يمكن للناشرين الوصول إلى الإعلانات عالية الجودة. يتم الإشراف على جميع الإعلانات يدويًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لذلك لا يوجد خطر من مواجهة أي فيروس أو برامج ضارة أو حتى محتوى فاحش. تقدم Propeller Ads أشكال الإعلانات التي تتوافق مع أي استراتيجية لتحقيق الدخل أو أي شبكة إعلانية أخرى بما في ذلك Google Adsense. لذلك ، هناك فرصة لزيادة أرباحك من خلال الجمع بين أشكال الإعلانات المختلفة. يتمكن الناشرون من الوصول إلى الإعلانات غير التدخلية التي تثبت أهميتها للمستخدمين ذوي الجودة العالية. حتى أن هناك برنامج إحالة لتحقيق دخل إضافي عند إحالة PropellerAds إلى أصدقائك وزملائك وأتباعك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للناشرين الاستفادة من مجتمع الناشرين على الإنترنت الكبير ورعاية الأفكار المبتكرة لزيادة أرباحهم. يمكن للناشرين الاستفادة من خدمة الدفع المجانية وإرسال تحديثات المحتوى إلى جميع المشتركين في مواقع الويب الخاصة بهم عبر خدمة "إشعارات الدفع". لذلك ، مع PropellerAds ، يحصل الناشرون على فوائد تحقيق الدخل من موقع الويب وكذلك الترويج لموقع الويب. علاوة على ذلك ، فإن Propeller Ads يجعل من السهل على الناشرين البدء. يمكنهم تسجيل حساب الناشر المجاني. ضع الإعلانات على موقعك على الويب وابدأ في كسب المال. حصلت إعلانات بروبلر على شروط دفع غير مسبوقة للناشرين ليس من السهل العثور عليها في أي مكان آخر. ليست هناك حاجة لتقديم الطلبات اليدوية. يتم الدفع للناشرين كل أسبوع باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديهم. لقد حددت PropellerAds الحد الأدنى للسحب ليكون 5 دولارات. يمكن للناشرين الاختيار من بين طرق دفع متنوعة تشمل PayPal و WebMoney و ePayments و Skrill و Payoneer و Wire Transfer. من خلال Propeller Ads ، يتمتع الناشرون بالتحكم الكامل في جهود تحقيق الدخل من خلال Propeller Ads ، مما يزيد من العائدات بإعلانات ذات إمكانية رؤية عالية لكل من سطح المكتب والجوال. يمكن للناشرين الوصول إلى تقنية تحسين الإعلانات مرنة وقوية. يحصلون على تقارير مفصلة حول الإيرادات حسب شكل الإعلان والبلد والمنطقة ومعايير أخرى. أدوات قوية تبسط إدارة الإعلانات. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم PropellerAds لوحة معلومات متعددة اللغات (تسع لغات) تتيح للناشرين التحكم الكامل في لغتهم الأم. لذلك ، تأتي إعلانات PropellerAds مع أكثر أشكال الإعلانات فاعلية ، وأحكام وشروط الدفع الأفضل ، وأنواع واسعة من الميزات الحصرية حتى يتمكن الناشرون من إطلاق العنان لقدرة زياراتهم ودفع جهود تحقيق الدخل بسهولة.

التسجيل: التسجيل بسيط جدا عن طريق البريد الإلكتروني ويتم عمل الحساب في الحال ، ويتم قبول المواقع في الحال.


Monetag

إتصل بنا