أفضل منصات Native Advertising للناشرين في عام 2023

0

 

ما هي الـ Native Ads؟

قبل أن نناقش أهمية وفوائد الأنظمة الأساسية لإعلانات المحتوى ، دعنا نوضح ماهيتها.

 منصات الـ Native Ads هي وسيلة تمكّن الناشرين والمعلنين من تحقيق أهدافهم الإعلانية من خلال مزامنة الإعلانات مع محتوى الويب.

الإعلان المدمج مع المحتوى ليس له شكل يشبه الإعلان. بدلاً من ذلك ، يبدو أنه جزء سلس من محتوى الويب الذي يراه المستخدم. يساعد هذا منصات الإعلانات الأصلية على تقديم الإعلانات بطريقة غير تدخلية لضمان اكتشاف المحتوى دون إعاقة تجربة المستخدم.

قال 71٪ من المستخدمين إنهم يتعرفون شخصيًا على علامة تجارية بعد مشاهدة إعلاناتها المدمجة مع المحتوى مقارنة بنسبة 50٪ مع الإعلانات الصورية ، بينما يتم إنشاء أكثر من 86٪ من مرات الظهور من خلال الإعلانات المدمجة مع المحتوى.


أنواع الإعلانات



على الرغم من أن الإعلانات المدمجة مع المحتوى تبدو جزءًا من محتوى الويب الإجمالي ، فلا يزال هناك مساحة كافية للناشرين لعرض إعلاناتهم في أشكال مختلفة. فيما يلي بعض الطرق الأكثر شيوعًا لعرض الإعلانات المدمجة مع المحتوى:

1. توصيات المحتوى

هذه إعلانات مدمجة مع المحتوى تظهر كمحتوى ومقالات موصى بها. تظهر عادةً أسفل المقالة التي تقرأها حاليًا أو في منتصفها.


2. In-Feed Advertisement

هذه هي الإعلانات الأصلية التي تظهر مثل منشورات الوسائط الاجتماعية المعتادة عندما تقوم بالتمرير لأسفل في ملف الأخبار الخاص بك. يتم استخدامها على نطاق واسع بواسطة منصات مثل Facebook و Instagram.


3. محركات البحث والقوائم التي تمت ترقيتها

تظهر هذه الإعلانات المدمجة في المحتوى أعلى نتائج محرك البحث مباشرةً عندما تبحث عن خدمة أو منتج معين. قد تظهر أيضًا في الشريط الجانبي.


أفضل منصات الـ Native Ads للناشرين :

Jubna 

Jubna هي شبكة إعلانات على الإنترنت مقرها في الإمارات العربية المتحدة. تخدم هذه الشبكة المعلنين والناشرين في جميع أنحاء العالم منذ عام 2014. ونماذج الإيرادات لشبكة الإعلانات هذه هي تكلفة النقرة (CPC) والتكلفة لكل ألف ظهور (CPM). تقدم شبكة الإعلانات هذه بشكل أساسي إعلانات مدمجة مع المحتوى لمشرفي المواقع. يستخدم أكثر من 1000 ناشر متميز شبكة الإعلانات هذه لتحقيق الدخل. بصرف النظر عن برنامج الناشر ، يمكنك أيضًا تجربة برنامج المعلنين. تستعرض جبنة المواقع قبل الموافقة عليها.

جُبنة هي افضل شبكة اعلانات متخصصة لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنصح بها اذا كان أغلب زوار موقعك عرب.

طرق الدفع : 

يتقاضى الناشرون رواتبهم على أساس Net 30. بشكل عام يدفعون في السابع من كل شهر. الحد الأدنى للدفع هو 50 دولارًا. خيارات الدفع هي PayPal والتحويل المصرفي.


Speakol


سبيكول شبكة رائدة في اكتشاف وصناعة الإعلانات الذكية في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي التعاون مع أفريقيا. تم الإعلان عن ظهورهم عبر الإنترنت وتسمح للمعلنين باستهداف العملاء والترويج لعلاماتهم التجارية.

طرق الدفع 
يتم الدفع عن طريق PayPal, Payoneer, فودافون كاش للمصريين.


إذا كنت أحد هؤلاء المسوقين الذين يتطلعون لبدء استخدام منصة الخدمة الذاتية ، فقد تكون MGID هي النظام الأساسي الذي تريده. يمكنك إنشاء المزيد من مرات ظهور الإعلان مع التركيز على احتياجات عملك وأهدافك التسويقية باستخدام خيار الخدمة الذاتية من MGID ومجموعة متنوعة من أشكال الإعلانات. تحتوي منصة الإعلانات الأصلية هذه أيضًا على خيار توسيع نطاق نشر إعلانات شركتك بسهولة وسرعة مع الوصول إلى التحليلات في الوقت الفعلي.

الحد الأدنى لحركة المرور المطلوبة هو أكثر من 90000 زائر شهريًا. إذا كانت حركة المرور على موقع الويب الخاص بك أقل من الحد الأدنى ، فسيتعين عليك البحث في مكان آخر.
تتضمن نماذج التسعير التكلفة لكل ألف ظهور و RevShare و CPC حيث يمثل 100 دولار الحد الأدنى للدفع.




EvaDav


EvaDav هي شبكة إعلانية متخصصة في دفع الإشعارات(Push Ads) والإعلانات الأصلية (Native Ads) لكل من الناشرين والمعلنين. مع أكثر من 60 مليون مشترك (Subscriber) ، من العديد من المناطق الجغرافية المختلفة ، شبكة إعلانية رائدة مع واحدة من أكبر المنافذ المستهدفة في الصناعة.

Evadav يقوم بالدفع في الوقت المحدد ؛ يجب أن يكون لديك حد أدنى للإيداع يبلغ 25 دولارًا أمريكيًا حتى تتم معالجة الدفع. بمجرد أن تصل إلى الحد الأدنى ، ستبدأ في تلقي الدفع على الفور. الشيء الجيد في شبكة الإعلانات هذه هو أنهم يدفعون مدفوعات أسبوعية.

تتم جميع المدفوعات على Net 7 أيام ، وعادة ما يتم تحرير جميع المدفوعات يوم الاثنين. هناك أيضًا بعض الشبكات الإعلانية التي تدفع يوميًا.

يستخدم PayPal و Skrill و Payoneer وe-payments و Webmoney و SWIFT (500 دولار) كطريقة دفع.



Monetag

إتصل بنا