أفضل الطرق الفعالة للربح من الانترنت

0

جني الأموال عبر الإنترنت هو من أكثر الأشياء الذي يتم اليحث عنها على الانترنت. سواء كنت تطمح إلى أن تكون مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو كنت تبحث فقط عن تحسين دخلك المعتاد ببعض الوظائف الجانبية عبر الإنترنت ، فقد وجدنا بعض الخيارات القابلة للتطبيق.

1. العمل المستقل عبر الإنترنت أو الفريلانس

كسب المال عبر الإنترنت من خلال مواقع الويب مثل Upwork و Fiverr و Freelancer.com و مستقل. توفر هذه المواقع فرصًا للقيام بمجموعة متنوعة من الوظائف المستقلة ، مثل الكتابة والبرمجة والتصميم والتسويق وإدخال البيانات وكونك مساعدًا افتراضيًا. هل تجيد لغة ثانية؟ تحقق من مواقع الترجمة مثل Gengo أو Blend Express ، أو قم بتنمية الأعمال التجارية من خلال موقع خاص بك. بغض النظر عن العمل المستقل الذي تقوم به.

2. اختبار المواقع والتطبيقات

هناك طريقة أخرى لكسب المال من المنزل وهي على مواقع مثل UserTesting.com. يتم الدفع لك مقابل أفكارك حول كيفية عمل مواقع وتطبيقات معينة بشكل جيد. سيتعين عليك إكمال اختبار قصير حتى يتم قبولك ، ثم سيتم الدفع لك اعتمادًا على نوع الاختبار.

3. التقاط المهام على Amazon's Mechanical Turk

حتى في عصرالذكاء الاصطناعي ، لا تزال بعض الوظائف تتطلب مساعدة بشرية. غالبًا ما تقوم الشركات بالاستعانة بمصادر خارجية لهذه الوظائف مثل Amazon’s Mechanical Turk. بصفتك "عاملاً" ، يمكن أن تكون المهام الموكلة إليك مملة - وضع علامات على الصور ، وكتابة مقاطع الفيديو - ويمكن أن تستغرق في أي مكان من بضع دقائق إلى بضع ساعات. يحدد أصحاب العمل المؤقتون السعر لكل مهمة ويوافقون على المنتج النهائي قبل أن يدفعوا لك. يمكن أن يكون ذلك مجالًا لعمليات الاحتيال ، لذا أجرِ بحثك أيضًا. يمكن للمجتمعات عبر الإنترنت مثل subreddits Turkkit و Turker Nation توجيهك بعيدًا عن التجار المخادعين وإعطاء فكرة واقعية عن مقدار الأموال التي يمكن أن تتوقع جنيها.

4. إجراء استطلاعات الرأي من أجل المال

يمكنك كسب المال من المنزل عن طريق إجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت ، ولكن لا تتوقع أن تكسب الكثير. لا تقدم مواقع الاستطلاعات عائدًا كبيرًا ، والعديد من المواقع أكثر فائدة لكسب بطاقات الهدايا من النقود. هذه بعض مواقع الاستطلاعات الأكثر شيوعًا Swagbucks و Survey Junkie.

5. كسب المال من بلوج او موقع خاص بك عن طريق التسويق بالعمولة

إذا كنت مدونًا تحصل على زيارات جيدة ، فيمكنك جني الأموال من خلال الانضمام إلى شبكة تسويق بالعمولة. يحصل الشركاء التابعون (وهم أنت) على أموال عندما ينقر شخص ما من موقع الويب إلى موقع الشريك ويشتري شيئًا هناك.

6. النشر الذاتي للكتب الإلكترونية

تعد كتابة كتاب جيد أمرًا صعبًا ، لكن الإنترنت يجعل من السهل طرحه في السوق. إذا كنت كاتبًا يمكنه إعداد الصفحات ، فيمكنك استخدام Kindle Direct Publishing من أمازون لبيع كتبك في متجر Kindle. إن نشر الكتاب مجاني ، ويمكنك كسب ما يصل إلى 70٪ من كل عملية بيع في الحال. اكتب كتابك ، أدخل وصفًا واضحًا والتفاصيل المراد عرضها. حدد السعر ومعرفة ما إذا كان سيتم بيعه.

7. احصل على عائدات الإعلانات من مدونتك أو قناة YouTube

حول مقاطع فيديو قطتك إلى مقاطع فيديو نقدية. إذا جذبت مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube أو منشورات المدونة جمهورًا كبيرًا ، فقد تتمكن من جني الأموال من الإعلانات. يضع يوتيوب1000 مشترك كمعيار للتقدم لبرنامج شركاء YouTube. بعد ذلك ، يحصل شركاء YouTube على إمكانية الوصول إلى ميزات تحقيق الدخل ، بما في ذلك حصة من أرباح الإعلانات. يمكنك أيضًا استخدام برنامج AdSense من Google ، وهو نفس النظام الأساسي للإعلان على YouTube ، لوضع الإعلانات ذات الصلة على مدونتك أو موقعك على الويب لتحقيق أرباح محتملة.

8. كن مؤثرا في Instagram

تستخدم الشركات المؤثرين في Instagram - الأشخاص الذين لديهم متابعون كبيرون ومخصصون على المنصة - لتكرار منتجاتهم. يمكنك المشاركة في الإجراء من خلال التقدم للحصول على فرص عبر منصة تسويق مثل Open Influence أو Aspire ، أو عن طريق الاتصال بالعلامات التجارية التي تريد العمل معها.

9. استثمر قناة Twitch الخاصة بك

يمكن أن تكون الألعاب وسيلة لكسب المال من المنزل إذا كان لديك متابعات كثيرة على Twitch. يمكن أن يتلقى القائمون بالبث المباشر تبرعات وهدايا من المشاهدين وحتى الحصول على حصة من عائدات الاشتراك والإعلان إذا وصلوا إلى حالة الشراكة.

10. بيع الصور الخاصة بك

حوّل صورك إلى نقود عبر مواقع مثل Fine Art America ، والتي تتيح لك تحميل صورك لبيعها كمطبوعات على الملابس والحقائب وغيرها.

11. تأجير غرفة نومك الاحتياطية على Airbnb

يعد تأجير منزلك أو غرفة نومك الاحتياطية طريقة أخرى لكسب أموال إضافية. كن مستعدًا لإنفاق بعض المال لتنظيف الممتلكات وصيانتها ، واستبدال السلع المنزلية ودفع رسوم الخدمة. وفحص اتفاقية الإيجار الخاصة بك قبل أن تبدأ.

الإنترنت مليء بالفرص لكسب المال عبر الإنترنت أو من المنزل ، لكن الكثير منها مشكوك فيه ، إن لم يكن عمليات احتيال صريحة. كن حذرًا من أي "فرصة" تطلب منك رسومًا مقدمًا ، أو تطلب رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك أو أي معلومات مالية ، مثل رقم بطاقتك الائتمانية.


Monetag

إتصل بنا