مراجعة Adcash للناشرين 2023 ، شرح Adcash

0

 


مع ما يقرب من عقد من الزمان في مجال خدمة الإعلانات لتحقيق الدخل من مواقع الويب ، كانت Adcash موجودة منذ فترة (بشكل نسبي ، منذ عام 2007) وتعمل على تحسين خوارزمياتها لعدة سنوات. مقرها في إستونيا وتعمل في جميع أنحاء العالم ، فهي موجهة إلى حد كبير نحو محتوى الترفيه والألعاب.

يستخدم Adcash تحسينًا ديناميكيًا للكلفة بالألف ظهور (CPM) لإبقاء مخزون الإعلانات ملائمًا لحركة المرور المحتملة ، ولكنه يوفر أيضًا خيار التحكم يدويًا في الإعلانات المعروضة على موقعك. يعد هذا الاختيار بمثابة انطلاقة للبعض في مجال تحقيق الدخل من المحتوى من خلال الإعلانات ويمكن أن يساعد في منح الناشر مزيدًا من التحكم للحصول على فرص أفضل لحركة التحويل.

تستخدم Adcash من قبل الناشرين في جميع أنحاء العالم كوسيلة لتحقيق الدخل من حركة المرور الخاصة بهم ، وهي شبكة إعلانية تعتمد على عرض متميز. تتيح المنصة لمستخدميها عرض الإعلانات على سطح المكتب والجوّال ، مع تنسيقات تشمل لافتات ، وفي الفيديو ، وأصلية إلى جانب سلسلة من الخيارات داخل التطبيق. يتم تطبيق ربح يبلغ 25 يورو كحد أدنى لجميع المستخدمين ، الذين يمكنهم سحب الأموال على أساس شهري عبر Payoneer و WebMoney و PayPal و Skrill والتحويل البنكي.

أنواع الإعلانات:



إنشاء وحدة إعلانية: بمجرد قبول موقع الويب الخاص بك، يصبح وضع وحدة إعلانية عبر موقعك أمرًا بسيطًا نسبيًا. في لوحة تحكم الناشر ، ما عليك سوى اختيار حجم ونمط الإعلان الذي تريده ومكان وضعه. ستحصل على الكود لنسخه ولصقه في المكان المناسب على صفحتك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فهناك قاعدة المعرفة وبوابة التطوير مع منتديات dev-to-dev ومدير حسابك الشخصي.  الدعم سريع والاتصال السهل.

أحجام الوحدات الإعلانية المتاحة: Pop-Under ، Push Notifications ، Interstitial ، Native Ads and Banners Ads ، بما في ذلك سكاي سكريبر ، مستطيل ولوحة ليدربورد (338 × 280 بكسل ، 468 × 60 بكسل ، 728 × 90 بكسل ، 300 × 250 بكسل ، 250 × 250 بكسل ، 120 × 600 بكسل ، 160 × 600 بكسل
تقنية التنفيذ: HTML، JavaScript
الوحدات الإعلانية للجوال متوفرة: نعم ، ويب الجوال.

طرق الدفع :


طرق الدفع المتاحة هي Payoneer و WebMoney و Skrill و PayPal و bitcoin والتحويل المصرفي.
وقت الدفع: Net-30 (شهريا)
الحد الأدنى للدفع: 25 دولارًا

كيف تبدأ مع Adcash كناشر
إذا كنت قد استوفيت كل المطلوب وقررت الانضمام إلى Adcash ، فيمكنك اتباع هذه الخطوات خطوة بخطوة للانضمام إلى Adcash



الخطوة الاولى: التسجيل والاشتراك

في هذه الخطوة ، يجب عليك ملء المعلومات المطلوبة لإنشاء حسابك. يمكنك إنشائه بسهولة ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للاشتراك

الخطوة الثانية: الإعداد والتكوين

اضافة موقعك وانشاء أول Ad Zone

وبعد ذلك ، ستحصل على كود جافا سكريبت يجب عليك إدخاله في موقع الويب الخاص بك

الخطوة الثالثة: كسب المال


بشكل عام ، نوصي بتجربة Adcash لتوليد الإيرادات على موقعك. الإعداد سهل نسبيًا ، وعادة ما لا تستغرق الموافقة على موقع الويب الخاص بك وقتًا طويلاً ، وقد تم تصميم الميزات بحيث يمكنك تجربة عدة طرق مختلفة دون الحاجة إلى الخوض في الكثير من التفاصيل الفنية. بالنسبة لأي شخص في أي مستوى يرغب في تجربة الإعلان على موقعه على الويب ، فهذه طريقة رائعة للبدء ومواصلة العمل لتحقيق الدخل من زياراتك من خلال الخدمة الجيدة وسهولة الاستخدام. لا يوجد شيء تقريبًا تخسره في إعطاء هذه الشبكة الاعلانية الفرصة.





Monetag

إتصل بنا