شرح ومراجعة FaucetPay - هل يستحق الانضمام؟

0



إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب العملات المشفرة مجانًا، فربما تكون قد صادفت FaucetPay.
ولكن هل FaucetPay شرعي ويستحق الانضمام ، أم أنه محتال ويجب الابتعاد عنه؟
لقد اختبرت ذلك بنفسي وقارنته بالمئات من منصات الكسب المجانية الأخرى التي اختبرتها خلال السنوات القليلة الماضية ،ستجيب مراجعة FaucetPay هذه على جميع الأسئلة المُلحة حول هذا الموقع. سوف تحصل على نظرة من الداخل وتتعرف على كل التفاصيل وتعرف بالضبط ما يمكن توقعه وما إذا كان هذا يستحق حقًا استثمار وقتك فيه أم لا. لذا ، دعونا نمضي قدمًا ونبدأ هذه المراجعة.

    ما هو FaucetPay وماذا يقدم؟

    FaucetPay هي بشكل أساسي محفظة صغيرة تحتوي أيضًا على ميزات Get-Paid-To (GPT) ، مما يجعلها موقعًا فريدًا تمامًا. ولكن لغرض هذه المراجعة ، سننظر في جانب GPT للموقع. بالنسبة لشرعيته ، فإن FaucetPay هو بالفعل موقع شرعي لأنه سيدفع لك حقًا مقابل إكمال المهام البسيطة.

    الآن ، لفهم كيفية عمل هذا الموقع تمامًا ، علينا أن نلقي نظرة فاحصة على فرص الكسب التي يوفرها. من خلال القيام بذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على لمحة سريعة عن مدى ربحك من هذا الموقع.

    الخيار 1 - الاستطلاعات مدفوعة الأجر


    عندما تصبح عضوًا في FaucetPay ، فإن أول فرصة لكسب ستكون متاحة لك هي الاستطلاعات المدفوعة. السبب في أنني أقول إنها أول فرصة يمكن الوصول إليها هو أن فرص الكسب الأخرى يجب أن يتم فتحها (سأشرح لاحقًا كيفية فتحها).

    لاحظ أن الاستطلاعات المدفوعة التي أشير إليها هنا هي الاستطلاعات المدفوعة من أحد المواقع الشريكة لها ( TimeBucks ).

    للوصول إلى استطلاعات الرأي المدفوعة من TimeBucks ، عليك فقط تسجيل الدخول إلى الموقع والنقر فوق خيار "كسب" في قائمتهم. ثم انقر فوق Offerwalls. ضمن قسم Offerwalls ، عليك النقر فوق TimeBucks. سترى بعد ذلك شيئًا مشابهًا للصورة أعلاه.

    ما عليك سوى اختيار الاستبيان الذي تريد الإجابة عليه ثم النقر فوق الزر "إجابة". سيفتح علامة تبويب متصفح جديدة حيث سيتعين عليك إعداد ملف التعريف الخاص بك أولاً. فقط أجب على جميع أسئلة الملف الشخصي بأمانة قدر المستطاع. بمجرد الانتهاء ، سيتم إخطارك إذا كانت هناك استطلاعات متاحة لك.

    إذا كان هناك استطلاع متاح ، فما عليك سوى متابعة الإجابة عليه. بمجرد الانتهاء من الإجابة على الاستبيان ، ستتلقى المكافأة الموعودة. إذا لم تكن هناك استطلاعات متاحة لك ، فما عليك سوى الانتقال إلى الاستطلاع التالي المتاح في FaucetPay offerwall.

    لكل استطلاع تقوم بإكماله ، ستكافأ بـ USDP. لاحقًا ، سأناقش ما يمكنك فعله باستخدام USDP الذي ربحته.

    الخيار 2 - مكافأة تسجيل الدخول اليومية

    مرة واحدة يوميًا ، ستتمكن من المطالبة بمكافأة تسجيل الدخول. في المرة الأولى التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى الموقع لهذا اليوم ، سترى على الفور شيئًا مثل الصورة الموضحة أدناه.

    خلال اليوم الأول لك ، سيتم تعيين مكافأة تسجيل الدخول اليومية إلى 1 نقطة مكافأة. سيزداد هذا تدريجيًا عندما تحتفظ بخطك في تسجيل الدخول إلى الموقع. سيكون الحد الأقصى لنقطة المكافأة التي ستحصل عليها هو 100 نقطة مكافأة.

    لنفترض ، على سبيل المثال ، أنك قمت بتسجيل الدخول إلى الموقع لمدة 15 يومًا متتالية ، وكانت آخر مكافأة حصلت عليها هي 15 نقطة مكافأة. ثم ، في اليوم التالي ، فشلت في تسجيل الدخول ، وبالتالي أوقفت خطك. في المرة التالية التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى الموقع ، ستعود مكافأة تسجيل الدخول اليومية التي ستتلقاها إلى نقطة مكافأة واحدة.

    لهذا السبب من المهم حقًا الحفاظ على خط تسجيل الدخول لزيادة أرباحك. لإعطائك منظورًا عن مدى أهمية هذه المكافأة ، فإن نقطة مكافأة واحدة تعادل 1 ساتوشي. لذلك ، من المحتمل أن تربح 100 ساتوشي كل يوم تقوم بتسجيل الدخول ، وهي مكافأة رائعة ، في رأيي.

    الخيار 3 - الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات (PPV)


    الطريقة التقليدية للربح من خلال المواقع المتخصصة في ربح العملات المشفرة هي زيارة ومشاهدة الإعلانات وسوف تحقق ما يعادل 300 ساتوشي في اليوم من هذة الطريقة فقط.

    الخيار 4 - FEY staking


    عند الحديث عن الفرص الأخرى ، يمكنك أيضًا أن تكسب من خلال المشاركة في رهانات FEY الخاصة بهم. إذا كنت تعمل مع العملة المشفرة لفترة طويلة ، فسيكون هذا مألوفًا لك. ولكن إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن مصطلح "staking" ، فهو شكل من أشكال فرص الربح حيث يمكنك كسب عملة مشفرة عن طريق إيداع مبلغ معين لفترة محددة.

    في حالة FaucetPay ، تكون فترة القفل الخاصة بالتخزين الخاصة بهم 70 يومًا ، وستشمل الرمز المميز المسمى FEY (أو Feyorra). إذن ، كيف يمكنك الحصول على هذا الرمز المميز؟ حسنًا ، يمكنك استخدام أي عملة مشفرة للتداول بهذا الرمز المميز. والشيء الجيد هو أنه يمكنك فقط القيام بذلك داخل FaucetPay نظرًا لأن لديهم منصة تداول يمكنك استخدامها.

    على سبيل المثال ، يمكنك تحويل Bitcoin إلى رموز FEY. عادة ما يكون هذا هو المسار الذي يسلكه الأعضاء عندما يريدون المشاركة في الـ Staking. بمجرد تحويل Bitcoin الخاص بك إلى رموز FEY ، عليك فقط اختيار نوع Staking الذي تريد المشاركة فيه.

    الخيار 5 - الألعاب


    يحتوي FaucetPay على قسم يسمى Multiply BTC.

    هذا قسم يمكنك من خلاله مضاعفة أرباحك. ومع ذلك ، فإن هذا يأتي أيضًا مع وجود مخاطر.

    يمكنك المراهنة على أرباحك ، وهي تقدم العديد من الألعاب حيث يمكنك القيام بذلك. في وقت كتابة هذا الاستعراض ، كانت الألعاب التي يمكنك لعبها هي Dice و Roulette و Limbo وCrashes و Plinko.

    جميع الألعاب بسيطة للغاية وسهلة اللعب ، ولديها تعليمات سهلة المتابعة على موقع الويب. ما عليك سوى اختيار رهان ولعب اللعبة ، وإذا فزت ، فستحصل على مكافأة ، ولكن إذا خسرت ، فستخسر رهانك.

    كلما زادت المبلغ الذي تراهن عليه ، زاد احتمال ربحك ، ولكن بعد ذلك ، بالطبع ، ستكون المخاطر أعلى أيضًا.

    لذلك هذا ليس خيارًا جيدًا للجميع وفقط خيارًا جيدًا إذا كنت تحب المقامرة - ولكن كن حذرًا ، حيث يمكن أن تختفي أرباحك.

    الخيار 6 - برنامج الإحالة


    أخيرًا ، يمكنك كسب مكافآت إضافية من خلال المشاركة في برنامج الإحالة الخاص بهم. إذا لم تكن معتادًا على ماهية برنامج الإحالة ، فهو في الأساس فرصة يمكنك من خلالها كسب المال من خلال دعوة أشخاص آخرين للانضمام إلى الموقع.

    كل ما عليك فعله هو مشاركة رابط الدعوة الخاص بك مع الشخص الذي تريد دعوته ، وبمجرد تسجيلهم في FaucetPay باستخدام الرابط الخاص بك ، سيصبحون إحالتك.

    ولكن ، قبل أن تتمكن من الربح من برنامج الإحالة الخاص بهم ، يجب أن تصبح إحالتك عضوًا نشطًا في الموقع. هذا يعني أنه يتعين عليهم إكمال أي من فرص الكسب التي تقدمها FaucetPay.

    على سبيل المثال ، إذا أكملوا عرضًا مدفوعًا من أحد جدران العرض الخاصة بهم ، فستتلقى عمولة بنسبة 0.15٪ تتحملها FaucetPay.

    كان هذا أعلى بكثير ، لكنهم خفضوا جميع معدلات العمولة ، ولم أر قط GPT تمنح هذه المكافآت المنخفضة للإحالة من بين مئات المواقع التي اختبرتها.

    يمكن أن تكون وسيلة لكسب القليل ، لكنها لا تستحق الجهد ، في رأيي.

    كيف يقومون بالدفع لك؟

    إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى FaucetPay ، فيجب أن يكون لديك محفظة تشفير لأن FaucetPay ستدفع لك فقط العملة المشفرة. لا تقدم مكافآت نقدية.

    الآن ، بالنسبة للمكافآت التي ستربحها ، سيتم تحويلها تلقائيًا إلى Bitcoin بواسطة FaucetPay. لذا ، فإن العملة الأساسية التي ستستخدمها هي Bitcoin. الأمر متروك لك إذا كنت ترغب في تحويله إلى عملة معماة أخرى (يمكنك تحويل البيتكوين الخاص بك إلى العديد من العملات المشفرة المختلفة من خلال منصة التداول الخاصة بهم).


    لكل عملية سحب تقوم بها ، ستكون هناك رسوم سحب. ستعتمد الرسوم على العملة المشفرة التي ستسحبها ، بالإضافة إلى نوع السحب الذي ستقوم به. سيكون لعمليات السحب العادية رسوم أقل ، وستكلف عمليات السحب ذات الأولوية أكثر.

    بالنسبة لكيفية سحب أرباحك ، هناك خياران يمكنك الاختيار من بينهما. يمكنك اختيار إجراء السحب العادي ، والذي يستغرق عادةً حوالي 4 ساعات لتتم معالجته ، أو يمكنك اختيار السحب السريع ، والتي تتم معالجتها عادةً في حوالي 5 دقائق أو أقل.

    للسحب ، عليك فقط تقديم عنوان محفظتك المشفرة. بمجرد القيام بذلك ، سيتمكن FaucetPay من معالجة طلبك.

    نظام الدفع الخاص بهم بسيط نسبيًا ، ولكن عليك أن تعرف خصوصيات وعموميات التعامل مع العملة المشفرة ، لذلك لن يكون الأمر مربكًا لك عندما تضطر إلى سحب أرباحك.

    كم من المال يمكنك ان تجعل؟

    سيعتمد المبلغ الذي يمكنك كسبه من FaucetPay على مدى نشاطك على الموقع ومدى نجاح الموقع في الدفع. هذا ، في رأيي ، هو المكان الذي يكون FaucetPay في وضع غير مؤات.

    هل يمكنك استخدامه على الهاتف المحمول؟

    لا يحتوي FaucetPay على تطبيق جوال يمكنك تنزيله ، لذا يمكنك العمل بسهولة على كسب الفرص من جهازك المحمول. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الوصول إلى موقعهم من جهاز محمول باستخدام متصفح ويب للجوال.

    موقعهم متوافق مع الجوّال ، لذا لن تواجه صعوبة في التنقل فيه وقراءة كل المحتوى بسهولة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا ، خاصةً عندما تحاول إكمال العروض المدفوعة التي ستتطلب ممارسة ألعاب الهاتف المحمول أو تنزيل تطبيقات الجوال الأخرى.

    من يمكنه الانضمام إلى FaucetPay؟

    FaucetPay متاح عالميًا. لذلك ، يمكنك التسجيل كعضو بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.


    للتسجيل ، ما عليك سوى ملء استمارة التسجيل الخاصة بهم. بعد ذلك ، سيرسل رابط التأكيد عبر البريد الإلكتروني. انقر فوق الارتباط لإكمال التسجيل الخاص بك.

    أثناء تسجيل الدخول لأول مرة ، سيُطلب منك رمز المصادقة الثنائي. لذا ، ارجع إلى بريدك الإلكتروني وتحقق من بريدك الوارد بحثًا عن الرمز. سوف يرسلونها لك على الفور. ما عليك سوى إدخال الرمز ، وستتمكن من تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم الأعضاء.

    الآن ، الأمر متروك لك فيما إذا كنت تريد استخدام وضع المصادقة الثنائية أو إذا كنت تريد تعطيله. لتعطيل وضع المصادقة الثنائية الخاص بهم ، ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات حسابك.

    هل يمكنك الحصول على الدعم؟

    إذا كانت لديك أي أسئلة حول الموقع أو حسابك ، فيمكنك مراجعة صفحة الأسئلة الشائعة أولاً لأنها تناقش معظم الموضوعات المهمة التي تحتاج إلى معرفتها عن الموقع. ولكن إذا لم تتمكن من العثور على الإجابات التي تبحث عنها ، فيمكنك إرسال تذكرة دعم يمكن الوصول إليها أيضًا في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بهم.

    ولكن إذا كان سؤالك يتعلق بأحد عروضهم ، فسيتعين عليك استخدام خيار الاتصال بالدعم الموجود في Offerwall المحدد. لن تستقبل FaucetPay أي استفسارات بخصوص عروضها لأن هذه العروض لديها فريق دعم خاص بها.

    بشكل عام ، أود أن أقول إن الموقع يحتوي على نظام دعم لائق في مكانه لأعضائه لأنهم يوفرون طريقة مناسبة لك للتواصل مع فريق الدعم الخاص به.

    أخيرا

    FaucetPay هو موقع GPT شرعي له ميزاته الفريدة الخاصة به ، ولكنه يحتوي أيضًا على بعض العيوب التي يجب أن تضعها في اعتبارك.



    Monetag

    إتصل بنا