شرح الربح من صيغة إعلانات Native Subscriptions من Propeller Ads - شرح Propeller Ads 2020

1

موجز عن الشركة

PropellerAds هي شبكة إعلانات رقمية جديدة نسبيًا ، والتي تم إطلاقها في عام 2012. وهي واحدة من أسرع شبكات الإعلانات المدمجة نمواً حتى الآن. لديه معدل تعبئة بنسبة 100٪ لجميع البلدان ويقدم عروض أسعار تنافسية عالية للزيارات عالية الحركة. تحتوي الشبكة على عدد من أشكال الإعلانات المتاحة لمساعدة الناشرين في استثمار مواقعهم على الويب. تم اكتشاف أن حلول تحقيق الدخل متوافقة مع جميع شبكات الإعلانات الأخرى ، وبالتالي يمكن تشغيلها جنبًا إلى جنب مع الشبكات الأخرى مثل جوجل أدسنس.

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز إعلانات PropellerAds بعملية تسجيل سهلة للغاية وهي مجانية تمامًا. يتم تنشيط الحساب بمجرد تأكيد عنوان البريد الإلكتروني. لا يوجد حد أدنى لمتطلبات حركة المرور لمواقع الويب ، ولكن تتم مراجعة جميع مواقع الويب يدويًا والموافقة عليها قبل تفعيل عرض الإعلانات. ومع ذلك ، يجب الإشارة إلى أن PropellerAds لا تقبل مواقع الويب التي تحتوي على محتوى للبالغين أو برامج ضارة أو أي محتوى آخر ينتهك بنودها وشروطها.

توفر PropellerAds مجموعة متنوعة من الوحدات الإعلانية. وهم على النحو التالي:
Native Subscriptions او الإشتراكات المحلية :
جمّع المشتركين على موقعك وقم بالحصول على أموال مقابل كل اشتراك جديد (CPS)

وهذه قيمة المشترك الواحد من بعض الدول ، واقل اشتراك يصل الى 0.15 دولار ، وفي رأيي هذه من أفضل طرق الربح التي يمكنك التعامل معها على شبكة الإعلانات هذه ، وتحقق هذه الاعلانات أرباحًا أعلى بكثير مقارنةً مع إعلانات البانر الكلاسيكية ، والإصدار المحدّث الآن قادر على تحقيق الدخل من حركة زيارات سطح المكتب أيضًا فليس للزائرالذي قام بزيارة موقعك سواء كان على جهاز الكمبيوترالخاص به او على جهاز الجوال بعدما قام الضغط على زر الاشتراك أن يكون موجودًا على موقعك فالاعلانات تظهر على سطح المكتب الخاص به بمجرد انه متصل بشبكة الإنترنت.
شكل الاعلان على الكمبيوتر وعلى الموبايل
صيغة الأعلان التي سوف تظهر لزائر موقعك بعد يقوم بالضغط على زر الإشتراك والتي سوف تظهر تلقائيا حتى ان لم يزور موقعك وتستمر أنت في الربح.

التسجيل:

التسجيل بسيط جدا عن طريق البريد الإلكتروني ويتم عمل الحساب في الحال ، ويتم قبول المواقع في الحال.



PropellerAds
Monetag

إتصل بنا