شرح Adsterra افضل بدائل أدسنس 2020 - AdsTerra Review

0


هل تريد كسب المزيد من المال من حركة المرور على موقع الويب الخاص بك؟ هل تبحث عن بديل أفضل لبرنامج أدسنس إذا كانت الإجابة بنعم ، Adsterra هو لك. إنها أفضل منصة للناشرين والمعلنين للوصول إلى جمهور أوسع وتحقيق المزيد من الأرباح.



Adsterra هي شبكة إعلانات متميزة تقدم أكثر من 10 مليارات ظهور إعلاني مستهدف جغرافيًا شهريًا. إنها أيضًا منصة نشر للمدونين الذين يرغبون في كسب المال عن طريق وضع إعلاناتهم.

تم إطلاق Adsterra في عام 2013 ومنذ ذلك الحين نمت إلى حد كبير. مجرد إلقاء نظرة على الأرقام أدناه لمعرفة شعبيتها.

10 مليار ظهور في الشهر
20K حملات ناجحة
190 Geos مغطاة

الكل في الكل ، إذا كنت تبحث عن بديل أفضل لبرنامج AdSense ، فإن Adsterra خيار رائع. إنها أيضًا منصة رائعة للأشخاص الذين يرغبون في الإعلان عن إعلاناتهم للوصول إلى جمهور أوسع.



إليك كيفية كسب المال من حركة المرور على موقع الويب الخاص بك باستخدام Adsterra
ضع الكود على موقعك
البدء في كسب المال











إليك بعض الأشياء التي تحتاجها للحصول على الموافقة من منصة نشر Adsterra.

يجب أن يكون ترتيب موقعك في Alexa أقل من 1 مليون
يجب أن يكون لديك محتوى داخل موقعك (تحت الإنشاء، المواقع التي لا تحتوي على محتوى ليست مؤهلة بالطبع!)
يجب ألا يحتوي موقعك على الكثير من الإعلانات
يجب أن يتلقى موقعك على الأقل 5 آلاف ظهور شهريًا للتأهل للنوافذ المنبثقة
يجب أن يتلقى موقعك على الأقل 50 ألف ظهور شهريًا للتأهل لعرض الشعارات



أنواع الاعلانات في AdsTerra



تقدم Adsterra مجموعة كبيرة من خيارات الإعلان لمساعدتك في كسب المزيد من المال من زائريك. فيما يلي بعض أشكال الإعلانات الشائعة التي تقدمها Adsterra.
سجل الأن
الإعلانات المنبثقة: هذه هي الإعلانات الذكية التي تظهر عادةً مخفية خلف نافذة المتصفح الرئيسية وتبقى دون أن يلاحظها أحد حتى إغلاق النافذة الرئيسية أو تصغيرها، هذه الإعلانات قوية جدًا وتساعدك على تحقيق أقصى استفادة من إعلاناتك ، ويقدم Adsterra ميزة RETARGETING من خلال الإعلانات المنبثقة ، ولن تجدها في أي مكان ولكن في Adsterra.
إعلانات Skyscraper: هذه هي أشكال الإعلانات والتي تعد مثالية كبديل لبرنامج AdSense ، ويبلغ حجمها 160 × 300 ، 160 × 600 لإعطاء أقصى قدر من الرؤية لإعلاناتك.
الروابط المباشرة: لا تحتاج إلى إنشاء لافتات أو مواد ترويجية أخرى. يوجد رابط يوضع على أي موضع للناشر: الشعارات والنصوص ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك.
الشعارات الإعلانية: على عكس الإعلانات النصية ، تعتمد الإعلانات الصورية على الصور والصوت ومقاطع الفيديو لتوصيل إعلانات متنوعة.
لا تقتصر الإعلانات لمستخدمي سطح المكتب ولكن يمكنك أيضًا استثمار الدخل من زائري موقعك على الجوال لأن Adsterra يوفر لك أشكال الإعلانات الصديقة لسطح المكتب والجوال.
سجل الان


إليك كيفية استخدام Adsterra لإعداد الإعلانات في 3 خطوات بسيطة.


ضع أكواد Adsterra على موقعك أو مدونتك

قم بتوفير الصفحات المقصودة عالية التحويل 

البدء في تحقيق الأرباح.

                        


Monetag

إتصل بنا