أفضل شبكات الإعلانات المشفرة - إعلانات البتكوين والعملات المشفرة

0

 

هل ترغب في زيادة إيراداتك في شكل عملات مشفرة؟

هل تبحث عن شبكات إعلانات كريبتو عالية الكفاءة؟

هل تعرف القليل وترغب في زيادة معرفتك بهذا المجال؟

إذا كانت هذه الأسئلة هي مخاوفك ، فلا داعي للبحث بعد الآنفي هذه المقالة ، سنخبرك عن شبكات الإعلانات المشفرة وأهميتها ، وستجد أيضًا قائمة بأفضل شبكات الإعلانات المشفرة هنا ، إلى جانب وصف موجز لها.

ما هي شبكات الإعلانات المشفرة؟ وما هي أهميتها؟

شبكات الإعلانات المشفرة هي أيضًا شبكات إعلانية ، تمامًا مثل Google AdSense والشبكات الأخرى. الاختلاف الوحيد هو أن نوع شبكة الإعلانات هذا يدعم المشاريع المتعلقة بالتشفير. توافق الشبكات فقط على تلك الشركات والمواقع الإلكترونية الموجهة نحو blockchain والمواضيع التي لها صلة بعالم الكريبتو والعملات المشفرة.

أفضل شبكات إعلانات تكلفة النقرة في عام 2022:

فيما يلي قائمة بأفضل شبكات الإعلانات التي يمكنك تجربتها في عامي 2022 و 2023 .

1. Bitmedia.io 

تأسست شركة BitMedia في عام 2015 ولا تزال مشهورة منذ تأسيسها. اشتهرت بكل المزايا التي قدمتها للمعلنين والناشرين. شبكة الإعلانات المشفرة هذه تجتذب أكثر من مليار ظهور شهريًا مع أكثر من 20 مليون زائر ومعلن فريد.

يدير هذا الموقع حاليًا أكثر من 20 ألف حملة إعلانية. ولديها ميزة رائعة لخوارزمية متقدمة تستخدم لعرض الإعلانات للمستخدمين ذوي الصلة. لقد دعمت كلاً من حملات تكلفة النقرة (CPC) والتكلفة لكل ألف ظهور (CPM) ومنحتنا حركة مرور عالية الجودة من خلال ربطنا بأشخاص حقيقيين. وتتعامل حاليًا مع أكثر من 5000 موقع إلكتروني مرتبط بالعملات المشفرة وقادرة على جلب أكثر من مليار ظهور.

 Bitmedia شركة شبكات إعلانية قائمة على الذكاء الاصطناعي تم إطلاقها في عام 2015 ؛ جذبت Bitmedia مليار ظهور شهريًا وأكثر من 20 مليون زائر فريد. في الآونة الأخيرة ، كان هناك 5000 موقع ويب قائم على التشفير تدير أكثر من 20000 حملة على Bitmedia. قدمت Bitmedia العديد من خيارات الاستهداف للمعلنين ، مثل الموقع الجغرافي والجهاز والتوقيت.

بالنسبة لنماذج الإعلان ، فيوجد اعلانات التكلفة لكل ألف ظهور وتكلفة النقرة. بالنسبة للجودة ، أجرت Bitmedia فحوصات تحقق صارمة لتوفير انطباعات شرعية فقط للمعلنين. أولاً ، يتحققون من كل ناشر يدويًا. بعد ذلك ، أجروا عمليات تسجيل وصول مثل التحكم في حركة مرور الجهات الخارجية والنقرات اليدوية والاعتدال في مرات الظهور والتحقق من وقت التشغيل. بفضل ذلك ، تمت إزالة جميع الزيارات المدفوعة ، والروبوتات ، ومرات الظهور الاحتيالية ، ولا يدفع المعلنون إلا مقابل مرات الظهور الجيدة.

طرق الدفع:

  • الحد الأدنى للدفع: 0.001 بيتكوين.
  • طريقة الدفع: بيتكوين.


CoinZilla .2

مع أكثر من 1 مليار ظهور شهريًا ، وأكثر من 650 موقعًا مشفرًا ،  تمكنت شبكة إعلانات CoinZilla  من تقديم عرض عالمي لمشروعات العملة المشفرة الناشئة والموحدة. من الإعلانات المصورة الكلاسيكية إلى الإعلانات الأصلية والمقالات الدعائية ، قدمت Coinzilla إمكانية الوصول إلى خيارات إعلانية متنوعة عززت نمو سوق التشفير.

 أكثر من 1 مليار ظهور شهريًا ، و 1.8 مليون نقرة شهريًا ، وأكثر من 650 موقعًا مهتم بالتشفير  ، ومديري حسابات فعالين يساعدون في إعداد الحملات الاعلانية ، وتصميم لافتة مدعوم عند الطلب.

CoinZilla موجودة منذ عام 2016. لقد كانت واحدة من أشهر شبكات إعلانات Bitcoin. عرضت CoinZilla طرق إعلان أصلية ، وتكلفة النقرة ، والتكلفة لكل ألف ظهور ، والنوافذ المنبثقة ،  وطرق الإعلان المشفرة الأخرى. النظام الأساسي يدعم البائعين ذوي الجودة فقط. للتسجيل في CoinZilla ، لابد ان يكون عمر موقع البائع 3 أشهر على الأقل ، ولديه سرعات تحميل عالية ، ويكون سهل الاستخدام.

لائقة للمدفوعات ، تدعم في مدفوعاتها Bitcoin و Ethereum والتحويل المصرفي وبطاقة الائتمان و Webmoney. كان الحد الأدنى للدفع 0.001 BTC ، وكانت رسوم المعاملة 0.0001 BTC. كان أفضل جزء هو أن عمليات السحب تتم معالجتها يوميًا وتكبدها الحد الأدنى من الرسوم. بالنظر إلى الودائع ، سنقوم بإيداع ما يصل إلى 100 يورو ، وإذا تمكنت من إقناع أصدقائك بالتسجيل في CoinZilla وقاموا بإيداع 500 يورو على، فستحصل على 50 يورو كمكافأة إحالة.

طرق الدفع:

  • طريقة الدفع: بطاقة الائتمان و BTC و ETH و Web money


3. A-ADS


تُعرف A-ADS بأنها واحدة من أولى شبكات الإعلانات المشفرة في السوق. بدأ بشكل أساسي في عام 2011 ويمكنه الحفاظ على سمعة تجارية رائعة. في الوقت الحاضر ، أصبحت هذه الشركة مشهورة للغاية. 

الشرح الكامل لـ A-ADS -هنــــــــــــــا


4. CoinAd.Media


يمكن اعتبار CoinAd شبكة إعلانية مذهلة ومعروفة للمدونين ؛ 
يمكن للناشرين أيضًا التسجيل بناءً على دعوة. 

وفقًا لموقع الترتيب Alexa ، يمكن لـ CoinAd إنشاء أكثر من 100،000 مرة ظهور في اليوم. إذا اكتشفنا النسبة الدقيقة ، فيمكن أن تأتي هذه الزيارات أيضًا من أقل من 200 موقع ويب. يمكننا أن نقول أن CoinAd تدور حول ربط مواقع التشفير الشائعة بحملات المعلنين. تتمتع CoinAd بالعديد من المزايا والميزات الرئيسية مثل أكثر من 100000 ظهور يوميًا ، وأشكال إعلانات متعددة ، والخدمة الذاتية من أجل المعلنين.

قد يكونون قادرين على تقديم حملات إعلانية ميسورة التكلفة ؛ كما أنها مناسبة للناشرين.  يتمتع العميل أيضًا بسلطة التحكم في الجمهور المستهدف من خلال تكوين عوامل تصفية مختلفة بناءً على GEO والوقت وأجهزة العرض المختلفة.

5. Adshares 


Adshares هي شبكة إعلانات مهمة ومعروفة ، تبدأ فقط بنطاق بسيط للغاية وصغير ولكنها تتمتع بخبرة كبيرة ومتخصصة في block chain.  تعتمد Adshares على blockchain بمعنى شبكة إعلانية ؛ يمكن لهذه الشبكة أن تسمح ببعض الصفقات المباشرة للناشرين والمعلنين.

يمكن أن يوفر أيضًا نظامًا أساسيًا رائعًا من أجل ناشرين مختلفين ، ولديه تعليمات واضحة أن المعلنين قد ربطوا مباشرة بالعملاء دون مقاطعة أي طرف ثالث. قد يكون لدى Adshares بعض العروض الواضحة مثل الإعلانات منخفضة التكلفة والخالية من الرقابة من أجل المستخدمين. يمكن لـ Adshares أيضًا تأمين العديد من blockchain ADS ، والذي يتمتع أيضًا بالقدرة من حيث معالجة أكثر من مليون عملية تحويل في الثانية ، والتي تتمتع أيضًا بالجودة التي تجعلها ممكنة من أجل خدمة سوق الإعلان الدولي.


تزداد شعبية العملات المشفرة والتسويق المرتبط بها هذه الأيام ؛ إذا كنت تمتلك مشروعًا تجاريًا ، فيجب أن تراقب عن كثب الظروف الاقتصادية المتغيرة في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تعرف بالفعل أهمية العملة المشفرة وترغب في كسب المزيد ، فعليك تجربة شبكات الإعلانات المشفرة. لقد قدمنا ​​قائمة بشبكات الإعلانات هذه في هذه المقالة التي تحتها خط حتى تتمكن من اختيار واحدة أو أكثر وفقًا لمتطلباتك.

    Monetag

    إتصل بنا