مراجعة Mobile10 للناشرين 2023 - للربح عن طريق الـ CPA و CPM

0

 

Mobile10 هي واحدة من أشهر شبكات التسويق بالعمولة. على الرغم من وجودهم في روسيا ، إلا أنهم يقدمون خدماتهم دوليًا في جميع أنحاء العالم. نموذج الإيرادات الخاص بهم حسب الصفحة الرئيسية لتكلفة الاكتساب والتكلفة لكل ألف ظهور وحصة الإيرادات.


عن Mobile10

هدفهم الرئيسي هو تزويد المسوقين بالعمولة ومشرفي المواقع بأدوات فعالة ومبسطة لتحقيق الدخل من حركة مرور الهاتف المحمول العالمية. مع mobile10 ، لا تحتاج إلى أن تكون مبرمجًا خبيرًا أو خبيرًا في الإحصاء لأنهم يتعاملون مع الأمور بطريقة أكثر تفاؤلاً. هدفهم هو تسهيل العملية الكاملة لتحقيق الدخل من حركة المرور عبر الهاتف المحمول. إنها تجعل طرق الربح من موقعك أسهل وأسرع بالنسبة لك.
إحدى الميزات الرئيسية التي يشتهر بها Mobile10 هي سهولة التكامل والحد الأدنى من الإعداد المطلوب للبدء على الفور. من خلال الحد الأدنى من الإعداد ، يعني هذا أن واجهة المستخدم سهلة الاستخدام وسهل إتقانها.

بصفتك ناشرًا ، لن تحتاج بعد الآن إلى المرور بجميع متاعب إنشاء اختبارات A / B المنقسمة والعروض لمعرفة أيها يعمل بشكل أفضل. مع وجود Mobile10 إلى جانبك ، لن تحتاج إلى إنشاء مواد ترويجية أيضًا. تتعهد Mobile10 بأن تقوم شبكة التسويق بالعمولة الخاصة بهم بتنفيذ معظم المهمة نيابة عنك وتجعل حياتك أسهل كناشر من خلال تبسيط كل شيء في واجهة واحدة.


يقدّر Mobile10 اعتزازه بكفاءة أنظمته نظرًا لاتباع منهج أكثر تفاؤلاً. عادة ما يستغرق اختبار العروض فترة طويلة من الوقت. مع Mobile10 ، يهدفون إلى تبسيط كل شيء من خلال توفير رابط ترويجي واحد. يستغرق هذا الرابط دقيقتين فقط للتكامل. بمساعدة هذا الرابط الترويجي ، يتم تشغيل خوارزمية نظام اختيار العرض على الفور وتعيين أفضل الحملات المناسبة لزياراتك. بهذه الطريقة ، يساعدك نظامهم في تحقيق أرباح أفضل لكل نقرة (EPC).

تحتوي Mobile10 أيضًا على برنامج إحالة يمكنك الحصول على عمولة بنسبة 7 ٪ لكل إحالة ناجحة يمكنك إجراؤها.

أكثر ما يميز Mobile10:

إعداد بسيط ، يستغرق الأمر دقيقتين تقريبًا بعد التسجيل للبدء.
إحصاءات مفصلة بشكل لائق.
فريق دعم متجاوب.
المدفوعات في الوقت المحدد.
طريقة إضافية للكسب من خلال برنامج الإحالة الخاص بهم.

متطلبات الناشر

الشروط: انقر هنـــــا لعرض شروطها.
الحد الأدنى لحركة المرور: لا شيء.
متطلبات اللغة: لا شيء.

المعلنين والعروض

أنواع العروض: CPA ، CPI ، APK.
أنواع الإعلانات: رابط مباشر ، نافذة منبثقة ، بينية ، iframe ، SDK.

طرق الدفع

الدفع يتم كل أسبوعين من تحقيقك الحد الادنى.
الدفع مرتين في الشهر.
الحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات أمريكية على غالبية طرق الدفع الخاصة بهم.
يتم الدفع في الغالب في الوقت المحدد.
7٪ عمولة على الإحالات الناجحة.
خيارات دفع متعددة بأكثر من 8 طرق دفع: التحويل المصرفي ، Yandex ، Wire ، Payoneer ، الدفع الإلكتروني Capitalist ، Bitcoin ، Litecoin ، PAXUM ، EPESE ، Paypal ، Qiwi ، OKPAY.

الخلاصة

يثبت Mobile10 أنه أحد أفضل المنافسين المحتملين قاب قوسين أو أدنى عند اختيار شبكة تابعة للجوال. يثبت نظامهم أنه قادر جدًا على تقديم عائدات وتحويلات جيدة بشكل لائق. ومع ذلك ، فإن ما يجعلها غير مناسبة للمحترفين هو حقيقة أنك غير قادر على انتقاء العروض التي قد تعتقد أنها ستحقق أداءً جيدًا للزائرين ، لكن هذا ليس عاملاً كبيرًا لأن الخوارزميات الخاصة بهم تقدم حاليًا معدلات ثابتة للناشرين.

لا داعي للقلق بشأن تأخيرات الدفع باستخدام Mobile10. سوف تحصل على أموالك كل أسبوعين. غالبًا ما تكون مدفوعاتهم في الوقت المحدد ولديهم خيارات دفع متعددة متاحة. لكنك تحتاج إلى الوصول إلى الحد الأدنى البالغ 10 دولارات قبل أن تتمكن من معالجة الدفع. يتمتع Mobile10 أيضًا بدعم رائع وواجهة سهلة الاستخدام.

في الختام ، سوف يمنحك Mobile10 إيرادات ثابتة ، ويدفع لك في الوقت المحدد وفريق الدعم والموظفين المحترفين على استعداد للمساعدة عندما تحتاج إليهم.




Monetag

إتصل بنا