مراجعة شبكة إعلانات Bidvertiser 2023

0

 


بعد أن كانت موجودة منذ عام 2008 ، بدأت شبكة إعلانات Bidvertizer باعتبارها المنافس الرئيسي لبرنامج AdSense في سوق إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) وتحولت إلى أحد أشهر الشركاء للمواقع الصغيرة إلى المتوسطة الحجم. 

إنها تعمل مع أكثر أنواع الإعلانات انتشارًا ، بما في ذلك النوافذ المنبثقة واللافتات. لا توجد متطلبات صارمة لمحتوى الموقع ولا قيود على حركة المرور. تدعم الشبكة العديد من طرق الدفع وتجمع بين نماذج الدفع (CPA و CPM و CPC) للناشرين لزيادة الحد الأقصى لإيراداتهم.

أنواع الإعلانات

Popunders ، لافتات

أنواع العروض

تكلفة النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور وتكلفة الاكتساب

أنواع حركة المرور

سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية.

خيارات الاستهداف

عندما يتعلق الأمر بالاستهداف ، فإن BidVertiser يفتقر إلى الوظائف. لا يتم استهداف الإعلانات بدقة كبيرة اعتمادًا على نوع المحتوى على موقع الويب. ومع ذلك ، لا يزال لديك خيار البلد / الموقع المستهدف ، وفئة الإعلان ، ومبلغ عرض السعر لكل نقرة على الإعلان. تشمل خيارات الاستهداف الأخرى المتاحة ما يلي:

  • جهاز؛
  • متصفح
  • مزود خدمة الإنترنت.
  • الناقل؛
  • وكيل المستخدم؛
  • تقسيم اليوم.


    طرق الدفع

    تتم عمليات السحب في Bidvertiser عبر PayPal و Bitcoin والتحويل البنكي والشيك على أساس شهري. لا تطبق رسوم السحب. الحد الأدنى للدفع لـ PayPal هو 10 دولارات ، للتحويلات المصرفية والشيكات - 100 دولار.

    الدعم

    يقع مركز دعم عملاء Bidvertiser في المملكة المتحدة. تتم معالجة طلبات العملاء في غضون 24 ساعة. يمكنك الاتصال بدعم العملاء عن طريق إنشاء تذكرة على الموقع الرسمي.

    هناك أيضًا قاعدة بيانات معرفية واسعة للمعلنين والناشرين: ترشد المقالات المستخدمين خلال عملية إنشاء الإعلانات وتخصيصها والعمليات الأخرى.

    الشروط والأحكام وملاحظات أخرى

    في الآونة الأخيرة ، بدأ BidVertiser في قبول موقع ويب محتوى للبالغين ، ومع ذلك ، فإنه يقدم خدماته بشكل منفصل عن شبكة غير البالغين (العادية). بينما يمكن للناشرين الذين لديهم مواقع ويب حركة مرور عادية التقدم بطلب للحصول على البرنامج مباشرةً ، يحتاج مالكوا مواقع الويب البالغين إلى الاتصال بخدمة دعم العملاء للحصول على مزيد من المعلومات.

    يترك Bidvertiser الحق في عدم قبول موقع ويب:

    • يحتوي على محتوى عنيف أو جنسي صريح أو يروج له أو يرتبط به ؛ 
    • يتقدم أو يصور أو يرتبط بالمواد التي تقدم أو تحدد الفصل الذي يعتمد على العرق أو الجنس أو الدين أو الأصل القومي أو الإعاقة الجسدية أو العقلية أو التوجه الجنسي أو العمر ؛ 
    • يحتوي على مواد غير قانونية ، بما في ذلك المواد التي قد تتجاهل حقوق الملكية الفكرية للآخرين أو الاتصالات بالموقع الذي يحتوي على مثل هذه المواد ؛ 
    • يحتوي على بيانات فيما يتعلق بالأنشطة غير القانونية وأي سلوك إجرامي ؛ أو 
  • لأي تفسير آخر يعتبره فريقهم غير مقبول.

    برنامج الإحالة

    Bidvertiser لديه برنامج تابع للمستخدمين. إذا قام العميل بإحالة أحد المعلنين ، فسيتم إضافة 5 دولارات إليه عندما يقوم مستخدم جديد بالتسجيل كمعلن وينفق أولاً 10 دولارات. عندما ينفق هذا المستخدم نفسه 50 دولارًا ، يُنسب للمحيل مبلغًا إضافيًا قدره 20 دولارًا.

    عندما يقوم مستخدم مُحال بالتسجيل كناشر ويكسب لأول مرة 10 دولارات ، يمنح Bidvertizer مبلغ 10 دولارات للمحيل. عندما يكسب هذا الناشر نفسه 50 دولارًا ، يدفع Bidvertizer 40 دولارًا إضافيًا.

    إثبات الدفع

    فيما يلي إثبات الدفع لشبكة إعلانات Bidvertiser:



    الايجابيات

    • الحد الأدنى للدفع يصل إلى 10 دولارات.
    • منصة الخدمة الذاتية متاحة.

    سلبيات

  • يتم دعم نظام Net30 فقط (الدفع شهري)

     اخيرًا

    إذا كنت تدير موقعًا إلكترونيًا صغيرًا وتريد أن تبدأ بشيء مختلف عن AdSense ، فإن تجربة Bidvertiser أمر منطقي. على وجه الخصوص ، إذا كنت تستهدف بلدان المستوى 2 والمستوى 3 (تكون التكلفة المنبثقة للتكلفة لكل ألف ظهور لهذه المناطق تنافسية للغاية). مع الأخذ في الاعتبار حد العائد المنخفض ، سيكون Bidvertiser خيارًا جيدًا للمبتدئين. ومع ذلك ، لا يُنصح بشبكة الإعلانات هذه للمواقع الراسخة والناشرين المهتمين بتجربة المستخدم: لا يرتبط نوع الإعلان دائمًا بمحتوى موقع الويب ، مما يعني انخفاض عدد النقرات لكل مشاهدة. 


    Monetag

    إتصل بنا